مشترياتي من ايباي -الموقع الصيني -مشتريات ديسمبر

مساءكم جميل بإذن الله ~❤,
هـ البوست كان ودي انزله باجر بس قلت يالله دام عطلةة انزله اليوم
هذي اخر مشترياتي الاونلاين كلهم من الصين
اول الصور من بائعين الايباي وراح اعرضلكم السعر والرابط للي حاب يشتري
واخر صوره المشتريات اغلبها مجانا خذيتها !!!!؟؟؟؟
بتسألون تقولون شلون مجانا شريتيهم ❤, ❤,
موقع wholesale-dress.net في ميزه حلوه
كل ما اشتري بقيمة معينه ينحسبلي نقاط اقدر اشتري فيهم بعدين من الموقع مجانا
وهذي الميزه الي محليه الموقع لو انه بعض المرات يبط الجبد ,,
Good evening
This Post was the idea of the Future, but since that day weekend decided finished off the Post
another my purchases from the Internet are all from China
 
 
 
 
 
 
هذا السويتر الجممميل Sweater
من ايباي وصل نفس الصورة جودته جددددا حلوةة
حبيته اعطي 10/10
سعرهUS $17.89
الشحن لي امريكا مجانا
 
 
 
Vogue Women's  Sweater
Purchased from ebay
Crude very excellent and I received as shown
PriceUS $17.89
FREE Economy Shipping
Sweater link

 
السويتر الثاني هذا البرتقالي موديله جدددا راقي
والخياط حلو وجودته حلوةة مو اي كلام
حبيت موديله حسيته غريب وراهي باللبس
سعره US $18.98
الشحن لي امريكا $5.00
Loose Cardigan Sweater
Crude very excellent and I received as shown

PriceUS $18.98
 $5.00 Economy Shipping
 
 
Sweater link

 

 
التايقر التايقر احبةةةةة
شفت القميص وانا اقول لاختي حلو اخر شي اقنعتها وخذته
الحمدلله انا واختي نتلابس الميزه الحلوه بينا
موديله حسيته حلوو وفكرة تايقر مع جنز جمممميل
سعره US $15.39
الشحن لي امريكا FREE ePacket delivery from Hong Kong
 
Fashion Leopard Button Shirt Blouse
I love Taigr known's Altaigr fashion to end
Crude very excellent and I received as shown

PriceUS $15.39
 FREE ePacket delivery from Hong Kong 
Shirt link

 
قميص ابيض وسيع باللبس حيييل حلوووو راقي
وموديله غريب وصلني مثل الصوره بالضبط الحمدلله
سعره US $19.99
الشحن لي امريكا FREE ePacket delivery from Hong Kong
Vintage Batwing Wide Sleeve Shirt

Crude very excellent and I received as shown
PriceUS $19.99
FREE ePacket delivery from Hong Kong
Shirt link

 

 
بما انه الحين الكل هاب بلقنز هالاثنين دشوا خاطري وطلبتهم بس لي تعليق
اللقنز حلاته ينلبس بالبيت او تحت عباة مو اطلع فيه مهما كان جسمج حلو
احتفظي فيه لنفسج لاتخلين نفسج فرجه للي مايسوى ,,,
صون نفسك تصونك
 
 
اللقنز خامتهم حلوه والطباعه واضحه
والقلاده ماتوقعتها جذي روعةةة حبيتها ثقيله وتسوه سعرها
اما البلوزتين هذول الي خيتهم مجانا من الموقع الصيني بعد حلوين
سعره US $6.74
الشحن لي امريكا مجانا
 
سعره US $6.69
الشحن لي امريكا مجانا 
 
سعره US $6.26
الشحن لي امريكا مجانا
 
البلوزه الورديه
 
البلوزه البيضه
 

 
 
 
ان شاءالله البوست عجبكم حبيت هالمره اغير طريقه التصوير
يمكن يكون حلو ويعطي جماليه اكثر ,,,
اتمنى قدرت اقدم شي يستحق منكم الكومنت ,,
 
 
واذا عندكم اي سؤال بخاطركم انا حاضرةة
تابعوني على تويتر :



 

2 comments

  1. ماشاء الله تبارك الله ذوقك مروره حلو .... لبس العافية
    وعجبتيني أكثر يوم قلتي أن اللجنة للبيت
    الله يستر عليك
    حياك الله في مدونتي المتواضعة
    Blog.jinanstylelines.com

    ReplyDelete
  2. عفوا
    اللجنة = اللجنز
    حركات الايباد الذكية ههههههه يحب يصحح

    ReplyDelete