كبت الاكسسوارات |والاسعار المختلفه !!

 
السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته
وانا اشوف فيديوات اليوتيوب طرا على بالي كبت الاكسسوارات(خزانه الاكسسوارات)
من مده شفت الاعلانات بالانستقرام واسعارهم ..
ويوم رحت السوق لقيته بسعر ارخص بوايد من التجار بالانستقرام
بالانستقرام لقيته حوالي 50دينار
رحت مره سيتي ستارز الري ولاالقى حاطينه ب29.750دينار
فقلت بشتريه ولايطلع لازم طلبيه ادفع وبعد شهرين يوصل قلت اوك وتوكلت
على الله وطلبته وناطرته يوصلني ,,
وبعدها رحت سرداب الشايع ولا اشوفه ويوم سألت عن السعر طلع 45 دينار ولازم طلب بعد قلت الحمدلله انه مو اقل من السعر الي طلبت هع
بس شوفوا فرق السعر
ماحب اقطع رزق احد بس ماحب اشجع على الطمع
ودنا نشجع التاجرات/التجار الكويتين بس اسعارهم مبالغ فيها
 
 
 
 
نزلت البوست قلت افيدكم قبل لاتطلبونه بسعر غالي وتتحسفون ,,
روحوا سيتي ستارز الري - بجانب لولو هايبر
 
 
واذا عندكم اي سؤال بخاطركم انا حاضرةة
تابعوني على تويتر :


 
 

9 comments

  1. Thanks,for the follow.
    Follow you back on gfc.^^

    ReplyDelete
  2. اي اغلب التجار الكويتين يبالغون بالاسعار :"(

    وبالعافيه..

    ReplyDelete
  3. حبيبي مو بس التجار الكويتيين حتى بالسعوديه :(
    انا افكر اجيب الي فيه اضائه من جوا

    ReplyDelete
  4. Delicious!!! would you like to follow each other?
    Besos, desde España, Marcela♥

    ReplyDelete
  5. حبيبتي تقدري ترسل لي بالسعودية وانا احاسبك لانه مو موجود عندي بليز

    ReplyDelete
  6. أنتظر ردك لو تكرمتي بفارغ الصبر

    ReplyDelete
  7. أختي سوري بس انا مابيعه
    تقدرين تجين الكويت والمحل معروف
    وسوري اذا ماقدرت اساعدج

    ReplyDelete
  8. Your own post has proνen nеcessаry tо
    me persоnаlly. It’s reаlly helpful anԁ you're certainly very educated in this field. You get opened our eyes to various thoughts about this specific matter along with intriquing, notable and sound articles.

    Take a look at my web site; soma

    ReplyDelete
  9. Hey! This is kind of off topic but I need some guidance from an established
    blog. Is it hard to set up your own blog? I'm not very
    techincal but I can figure things out pretty fast.
    I'm thinking about making my own but I'm not sure where
    to begin. Do you have any ideas or suggestions? Cheers

    My webpage ... Natural Garcinia Cambogia And Natural Green Cleanse

    ReplyDelete