اشياء بسيطه تنظم لنا حياتنا - انصحكم فيها

 
صباحكم خير ي متابعيني ,,
بوستي هو افكار منسقه ومرتبه بحيث تساعدنا بكثير اشياء
منها تنظيم لمهامنا الاسبوعيه او تنظيم جدولك اليومي ومنها افكار بر نسويها ,,
من اول ماعرفت موقع قرطاسيه وانا كان ودي اطبع الافكار بس العجز ومايسوي
اليوم وبكل فخر اقولكم قتلت العجز وطبعت الاشياء الي عجبتني ,,
وانا على استعداد لتنسيق يومي وتطوير نفسي ,,
قبل فترة كنت ادون مهامي الي بسويها ل باجر قبل لاانام والحمدلله كنت اسويهم ,,
بس بعدها تكاسلت وصار يضيع يومي على ولاشششئ ,,,
 
انصحكم اكتبوا الاشياء الي بتسوونها عشان مايضيع يومكم على ولاشئ
عجبتني افكار المطبوعات ,,
 
هذي الاشياء الي انا طبعتها :
 
وهذا الموقع فيه اشياء كثيرةة راح تعجبكم هنااا
 
واذا عندكم اي سؤال بخاطركم انا حاضرةة
تابعوني على تويتر :

 

1 comment

  1. جممميل مرة عجبني *-*
    وطبعته وانبسطت على الالوان والكلام الموجود ..
    مرة محتاجه شيء زي كذا ..
    وششكراً من القلب ياعسل :")
    يعطيك العافيه ..

    ReplyDelete